الجمعة، 16 ديسمبر 2011

حديث رائع للنجم Zack Ryder



تحدث النجم  Zack Ryder إلى موقع CarrollCountyTimes.com وكانت أهم النقاط في هذا الحديث في التغير الذي حدث له في WWE ، وقال " في بداية هذا العام ربما في شهر يناير نظرت إلى نفسي في المرآة وقلت أن هذه الوظيفة حيث كنت لا أريد أن تكون فلم يكن لدي شئ لكي أفقده ، فأنا لازلت في بداية طريقي ، ولا زال لدي شئ لكي أقدمه ، فماذا سيفعلون معي ، هل سيطردونني ، هل سيمنعوني من الظهور في التلفاز ، على أي حال لم أكن أظهر على التلفاز ، كانت حياتي ستتغير بطريقة أو بأخرى ، وكنت أدرك بين اللحظة و الأخرى أنني سأطرد .


وحول المباراة المرتقبة له ضد Dolph Ziggler في مهرجان TLC

"إذا فزت ب  United States Championship يوم الأحد القادم ، ستكون كالنهايات المثالية في قصص الأطفال ، فالبداية من لا شئ و السير بخطا United States Champion ، فلا شئ أفضل من هذا يمكن أن يحدث ".

وحول شخصية  Broski

" 99% من الشخصية هو من ابتكاري ، لإأنا طفل كبير يعيش في حلم ، أستمع لطفل صغير يعزف على آلة موسيقية "

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Bird Gadget Twitter Bird Gadget