الثلاثاء، 6 ديسمبر 2011

عودة Lilian Garcia إلى WWE



أعلن موقع WWE.com الاثنين عن عودة المذيعة Lilian Garcia إلى الشركة مرة أخرى بعد عامين من تركها الشركة و ستعمل مذيعة داخلية في SmackDown وستكون لها المرة الأولى في هذا العرض ، وقالت في لقاء معموقع WWE.com  في عرض Raw SuperShow في فلوريدا " أنا هنا لأخبركم بأنني عدت أحبتي ، هذا رائع أنا في الحقيقة عدت إلى WWE سأذيع في SmackDown طوال الوقت ".
وأضافت " لقد فعلت الكثير في غيابي فقد  تزوجت ، و استقريت في ولاية نيويورك ، و امتهنت مهنة الغناء و لم أتوقف عنها ولدى بعذ الأغاني و الفيديزهات الموسيقية ستسمعونها خلال الأسابيع المقبلة ، ومهما فعلت الكثير فإني قد اشتقت لهذا المكان كثيراً.
وكمنت أنا أتابع باستمرار عروض WWE على الرغم من مرور بعض الأوقات التي كانت تعسر علي مشاهدة بعض العروض ، وأنا فعلاً مشتاقة إلى WWE و الحنين إلى الشركة كاد يمزقني ومهما ابتعدت هنها فإنها في دمي ".
وقالت " أنا متحمسة لكل شئ ، متحمسة للغناء في العروض ، إن هذا عمل رائع ، غناء النسيد الوكني حينمتا تحين الفرصة لذلك ، يإلهي ألأنا أفقتد جمهور المشجعين ، و أفتثد المصارعين ، فد قلت في خطاب وداعي أنهم أفضل الرياضيين في العالم ، إنه رائع حقاً و عمل مثير ، و العمنل مع أفرادج الطاقم يعطي طاقة كبيرة .
و [إنكانكم الإطلع على المقابلة من هنا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Bird Gadget Twitter Bird Gadget